حور من نور

الرمز:
الحساوي يتحمل المصاعب والصبر 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الحساوي يتحمل المصاعب والصبر 829894
ادارة المنتدي الحساوي يتحمل المصاعب والصبر 103798

حور من نور

الرمز:
الحساوي يتحمل المصاعب والصبر 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الحساوي يتحمل المصاعب والصبر 829894
ادارة المنتدي الحساوي يتحمل المصاعب والصبر 103798

حور من نور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حور من نور

اسلامي ثقافي اجتماعي رياضي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» مقطع رهيب
الحساوي يتحمل المصاعب والصبر Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 04, 2010 5:07 am من طرف قمة الكرامه

» نذالة سعودي
الحساوي يتحمل المصاعب والصبر Icon_minitimeالسبت يونيو 12, 2010 6:52 am من طرف الدمع الزينبيي

» صينيه التوست بالبطاطس
الحساوي يتحمل المصاعب والصبر Icon_minitimeالأحد مارس 21, 2010 11:26 am من طرف طفوف كربلاء

» جـوالك تـ ح ـت الـمـ ج ـهـر ::
الحساوي يتحمل المصاعب والصبر Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2009 12:19 pm من طرف عذبني الشووق

» تحدي اعضاء حور من نور
الحساوي يتحمل المصاعب والصبر Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2009 12:07 pm من طرف دلوعة أبوها

» ماهوالسر في تسمية العباس (ع)بباب الحوائج
الحساوي يتحمل المصاعب والصبر Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2009 11:56 am من طرف املي بالله كبير

» أفرح كونك رجلاً
الحساوي يتحمل المصاعب والصبر Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2009 11:44 am من طرف دلوعة أبوها

» على قيدْ الإحتِيَـاجْ " أحْتَاج لـِ .... !
الحساوي يتحمل المصاعب والصبر Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2009 11:44 am من طرف املي بالله كبير

» مفأجات تكتشفونها بعد الزواج
الحساوي يتحمل المصاعب والصبر Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2009 11:41 am من طرف املي بالله كبير

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

الحساوي يتحمل المصاعب والصبر

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قمة الكرامه
حور محبوب
قمة الكرامه

الحساوي يتحمل المصاعب والصبر Empty
مُساهمةموضوع: الحساوي يتحمل المصاعب والصبر   الحساوي يتحمل المصاعب والصبر Icon_minitimeالأربعاء يوليو 22, 2009 6:56 am

ما شاء الله تبارك الله على شباب وشياب الأحساء لديهم الصبر والتحمل -- قبل فترة بسيطة وانا اتمشى ناظرت في احدى الشوارع ورأيت حادث والله جدا بسيط تقريبا الساعة الواحد ظهرا في حرارة الشمس ينتظرون المرور وقربت من الحادث ورأيت انه لا يوجد اصطدام بين السيارتين وانما كاد ان يصبح الحادث وحصل السيارة الامامية رجل عنيد قال انتظر المرور على ايش لا أعرف والكثير منها بالنسبة لي اقول حتى لو كان هناك حادث بشرط ان يكون بسيط او وسط اتمنى من الشخص المصطدم ان يسمح والله العظيم انه لا بد من الأيام القادمة سوف يجري عليه ويصدم الاخرين لماذا الحساوي لا يمكن التسامح مع الاخرين وقت الحادث هو صحيح دايما متسامح في امور ثانية لكن يحز في نفسي ان الصادم يجلس ثلاث ساعات في الشمس ولم يكن هناك حادث فضيع يستحق الانتظار للمرور والمشكلة تجد ان المصدوم معه كسرة سيارة (سيارة قديمة جدا) بالنسبة لي حتى لو كانت جديدة ولم يكن هناك حادث قوي او حتى وسط قوي يعني بسيط جدا اتمنى ان يسامح المصدوم الصادم والله عندنا في نجد تكون هناك حوادث وفيها بعض الخساير ويكون هناك التسامح سواء ليل او نهار وحنا هينا في الاحساء لايوجد حادث يصبر على حرارة الشمس التكييف لا يعمل جيد من حرارة الشمس وهو ما شاء الله عليه يتحمل من شدة حرارة الشمس والله يحفظنا ويحفظم من كل مكروه

عفوا على الاطالة

املي بالله كبير
مشرفة المجلس العام
املي بالله كبير

مُساهمةموضوع: رد: الحساوي يتحمل المصاعب والصبر   الحساوي يتحمل المصاعب والصبر Icon_minitimeالأربعاء يوليو 22, 2009 1:48 pm

مشكور قمة الكرامة على هالموضوع

صراحة يستحق النقاش

هو صحيح مثل ماذكرت وانا ارى الكثير والكثير ممن لا يتسامحون

بعكس القلة منهم ترى مو بس على التصادم يتحملون الصبر ويجلسون يعاندون بعضهم بعض

حتى لو كان خلاف بسيط بين شخصين او زي مانقول هواش تشوف الناس متجمعين في عز الظهر

وجالسين ينتظرون شنو اخرت الخلاف شبيصير يعني انا ابي افهم شنو مستفيدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مادري!!!!!

و هناك مقولة تذكر (من راغب الناس مات هما ) ماراح يستفيدون الا بس تعب وصداع راس

ومن ناحية التصادم والله حرام ان الواحد مايتسامح يعني لازم توقفه في السجن وتعبه

البعض يتلذذ في ذلك حتى لو كان على قد حاله قال ماراح اتنازل طيب ياخي جات غلط ماعليه

الدنيا شنو بناخذ منها غير العمل الصالح والخير وزي ماجاه يوم راح يجيك يوم وتنحط في نفس الموقف

فما له داعي اللي تسويه تسامح ابركلك

ووللتذكير اخوي قمة الكرامة اني مااعتقد انه هذا حاصل بس في الاحساء حتى في نجد وكل مكان

يعني انا اتفق معاك في انهم طفيلين وانما اختلف معاك انه عندنا بس في الاحساء وانما حتى في نجد وكل ارجاء

المعمورة لان الناس عادتهم يحبون انهم يحشرون نفسهم في كل شيء
طفوف كربلاء
مشرفة مطبخ حواء
طفوف كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: الحساوي يتحمل المصاعب والصبر   الحساوي يتحمل المصاعب والصبر Icon_minitimeالأربعاء يوليو 22, 2009 4:00 pm

انا اول مره اشارك في موضوع نغاش بس الموضوع شدني لاني اعني من هالظاهر الاماعدت شي غريب خصوص في مجتمعنا

خصوص في الحي الي انا سكانه فيه يووه اشكثر اعني خصوص اذ شخص غريب على الحي الله يعينه يقوم الحسد على اصواله

يعني اي سيار تدخل ولا تطلع يقوم الشباب بمرقبته وين بتروح ومن وين ابتجي وليش داخله واذ بيطلع وفي سياره مافيه امل

انا صاحب السياره يتحرك خالص دام انه غريب وانا هذ الحي عايش فيه يعني انا املاكه محد يقدر يقول راح والا تعالى الالم هو يفكر

ويقتنع انها يتحرك يمكن بعد ولا(لا) لو الف شخص ما يغير الي برسه شنسوي واش نقوال غير (عقول متحجره)

الله يشاااافي الجميع من هالمرض

مشكوووووووور قمة الكرمه على هالموضوع
بحور الشوق
حورمتالق
بحور الشوق

مُساهمةموضوع: رد: الحساوي يتحمل المصاعب والصبر   الحساوي يتحمل المصاعب والصبر Icon_minitimeالخميس يوليو 23, 2009 2:40 am

تشكر أخوي
قمة الكرامة

على الموضوع الحماسي

لي عودة بإذن الله لأترك بصمتي هنا

تحياتي

**بحور الشوق**
خادمه للاطهار والعباس(ع)
نائبه المدير
خادمه للاطهار والعباس(ع)

مُساهمةموضوع: رد: الحساوي يتحمل المصاعب والصبر   الحساوي يتحمل المصاعب والصبر Icon_minitimeالخميس يوليو 23, 2009 2:23 pm

اخي قمة الكرامه انت تقول الحساؤي لايسامح واحس فيه تناقض في كلامك

طيب انت اصللك حساوي وتقول حتى لو كانت السيارة جديدة ومافيه حادث قوي راح اسامح

وبعدين لايحق لاي امرئى منا ان يعمم ويقول الكل(الحساوي) لان مثل مافيه عنيد قيه متسامح مو بس في الاحساء في

العالم كله لان اصابع اليد الواحده لا تتشابه

وهذه الضاهرة ياقمة الكرامه مو بس في الاحساء في جميع البلدان سواء كانت

متحضرة اولاء

وبعدين هناك قانون اقوى من الحساوي لان اذا حب يصلح السيارة من شمخ بسيط يسئل من قبل الورشه ماسبب الشنخ

على سبيل المثال وليس الحصر (طبعا قلت الشمخ لانه ابسط شي ممكن تصاب به السيارة وقت الحادث

الا اذا كانت ورشه معرفه

(مافيه احلى من الحساوي في التسامح )

قمة الكرامه لم انتهي من حديثي وساعود مرة اخرى لاكمل بقية كلامي

الحساوي يتحمل المصاعب والصبر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-